تعليق الإضراب في ثانوية مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

تعليق الإضراب في ثانوية مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 23\09\2010
أعلن في خلوة مجدل شمس مساء الخميس، بحضور الهيئة الدينية ولجنة أولياء الأمور، وحشد كبير من رجال الدين والأهالي، عن تعليق الإضراب في المدرسة الثانوية. وقد تلا أحد رجال الدين بياناً بهذا الخصوص باسم الهيئة الدينية ولجنة أولياء الأمور، هذا نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن خلوة مجدل شمس

23/9/2010

بعد مرور 23 يوما على الإضراب في المدرسة الثانوية، وكل ما أبداه الأهالي من اهتمام لإيجاد أفضل الحلول لمصلحة أجيال مجدل شمس، ومشاركتهم في الاعتصام اليومي أمام المدرسة ومحافظتهم على الهدوء والنظام العام، متحلين بأرقى الأخلاقيات والمسؤولية تجاه المجتمع.

جرت خلال الفترة الماضية اتصالات عديدة قامت بها جهات مختلفة، وبعد التشاور بين الهيئة الدينية ولجان أولياء الأمور تقرر ما يلي:

1- تعليق الإضراب وعودة الطلاب والمعلمين إلى المدرسة اعتبارا من يوم الأحد 26/9/2010 مع استمرار اعتصام الأهالي أمام المدرسة.

2- يُمنع مدير المدرسة السيد محمد خاطر منعا باتا من دخول المدرسة وممارسة أي صلاحية أو تدخل في شؤون المدرسة والمعلمين.

3- يقوم المعلمون بانتخاب مجلس تربوي وهيئة إدارية لإدارة كافة شؤون المدرسة التعليمية والتربوية والإدارية.

4- تُطالب الجهات المختصة باختيار وتعيين مدير جديد بأسرع وقت ممكن.

5- نبدي قلقنا الشديد من ظاهرة التمرد على قرار المجتمع من قبل المدير السيد محمد خاطر، وعدم مراعاته للإجماع العام الذي حمى مجتمعنا في كثير من الأزمات. وعليه فإذا لم يلتزم السيد محمد خاطر وممثلوه بهذا القرار، ويحاول أن يدخل المدرسة أو يعود لممارسة عمله، يُعتبر قرار الهيئة الدينية الصادر في تاريخ 25/8/2010 والقاضي بالمقاطعة الاجتماعية والدينية للسيد محمد خاطر ساري المفعول فورا.

لجان أولياء الأمور               الهيئة الدينية